ماسكات توني مولي الرائعه

0 دينار

 (ثابت)

الوصف

النوع : بيع
الحالة : جديد
الضمان (الكفالة) : نعم
الموقع : متوفر توصيل لجميع المحافظات

طريقة الاستخدام

  1. افتحي الكيس وافصلي الأقنعة الورقة عند امتداد الخط المنقط.
  2. ارتدي القفاز بيدين نظيفتين وجافتين.
  3. اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم ربتي بلطف بيديك حتى يتم امتصاصه بشكل كامل.

المكونات

ماء, جلسيرين, بيوتيلين جليكول, زيت معدني, ستيرات الجليسيريل, 1،2-هيكسنديول, جليسيريث-26, كحول السيتياريل, مستخلص ثمار خوخ (برونوس برسيكا) (10 جزء في المليون), مستخلص ثمار الرمان (بونيكا جراناتوم), مستخلص ثمار الكرز الحلو, مستخلص زهور الكرز الياباني, عديد إيثيلين جليكول-100 ستيرات, ثنائي الميثيكون, كربومير, تروميثامين, زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), كلورفينسين, ألانتوين, إيثيل هكسيل الجليسرين, مستخلص أوراق الكاميليا الصينية, مستخلص جذور الزنجبيل (زنجيبر المخزني), مستخلص جذور عرق السوس (جليسريزا جلابرا), مستخلص ثمار الشزندرة الصينية, مستخلص جذور القبطيس الياباني, إيديتات ثنائي الصوديوم, كابريليل جليكول, عطر.

تحذيرات

[تنبيه] للاستخدام الخارجي فقط. تجنبي ملامسة المنتج للعينين. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. توقفي عن الاستخدام إذا ظهرت علامات تهيج و/أو طفح جلدي.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. يرجى العلم أن بعض النصوص قد تكون مُترجمة باستخدام الترجمة الآلية. تم القيام بذلك حرصاً منا على راحتك. سيتم استبدال المحتوى بترجمة بشرية قريبًا.


______________________

سوق الجمعة .. أجمَل✨ أسهَل ✅ أشمَل 🌐

 

الموقع

متوفر توصيل لجميع المحافظات
نصائح السلامة في التعاملات⚖️
  1. المصداقية أساس التعامل .
  2. تجنب المعاملات المشكوك في صحتها .
  3. احذر من العروض غير الواقعية .
  4. النقد أو التحويل من خلال المحافظ الالكترونية هي أسهل الطرق في الدفع لعامة الناس ..لكن يجب أن تتوثق من الطرف الآخر قبل إتمام عملية البيع أو الشراء .
  5. التأكد من جودة المنتج أو الخدمة المقدمة ، و مطابقته لما هو معلن عنه .
  6. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع .
  7. «رحم الله رجلاً سمحاً إذا باع، وإذا اشترى، وإذا اقتضى» .. حديث شريف .

حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام أندرويد مجاناً
  • Android App
حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام آيفون مجاناً
  • IOS App