حقيبة كتف جديدة مقاومة للماء من قماش أكسفورد

13 دينار

 (ثابت)

الوصف

النوع : بيع
الحالة : جديد

🔥🥺حقيبة كتف جديدة 
مقاومة للماء من قماش أكسفورد للرجال حقيبة صدر مفردة مزودة بمنفذ USB 

تتكون من 4 قطع✅

جيوب واسعة ومنظمة الأبعاد: 16 × 6 × 32 (الطول × العرض × الارتفاع). الجيب الرئيسي: جيب بسحاب 1 * 9.7 بوصة جيب حجرة الكمبيوتر اللوحي سعة أخرى ؛ خارجي: جيب أمامي بسحاب جيب كتف جيب خلفي بسحاب. قم بتمكين تخزين الجهاز اللوحي 9.7 بوصة ، والهاتف ، والمحفظة ، والمفاتيح ، وأحمر الشفاه ، والمنشفة الورقية ، والمناديل المبللة وما إلى ذلك ، وهو رفيق مفيد لحفظ أساسيات السفر. [قفل مضاد للسرقة] سحابات متينة مزدوجة الوصول

【مقاوم للماء ومقاوم للخدش] مادة مقاومة للخدش تمنع الجروح وعلامات التآكل. مادة مقاومة للماء والسقوط تحافظ على جفاف أغراضك دائمًا. حقيبة الرافعة مصنوعة من قماش أكسفورد عالي الكثافة مقاوم للماء ومقاوم للدموع. سحابات معدنية متينة تغلق وتفتح بسلاسة ، مما يضمن استخدامًا آمنًا وطويل الأمد كل يوم. 

【قابل للتنفس وإزالة الضغط مع منفذ شحن USB وتصميم قفل كلمة المرور ، اجعل تجميعك بالكامل أكثر أناقة ، ومواكبة الاتجاه. حتى في فصل الصيف الحار ، يمكن أن يحافظ على راحة وجفاف ظهرك وكتفيك. عند ركوب الدراجات أو الجري أو المشي لمسافات طويلة أو صالة الألعاب الرياضية أو السفر أو التسلق أو أي رياضة أخرى في الهواء الطلق ، يمكن تقليل الضغط والتعب بشكل كبير من خلال حزام الكتف السميك والوسادة الخلفية ثلاثية الأبعاد.

 【متعددة الوظائف يمكن استخدامها حقيبة ساعي / حقيبة كتف / حقيبة ظهر متقاطعة / حقيبة ظهر غير رسمية / حقيبة حبال / حقيبة صدر / حقيبة سفر / حقيبة عمل أو عمل ، مناسبة للمكتب ، المدرسة ، في الهواء الطلق ، العمل والمناسبات الأخرى. تصميم بسيط وبسيط. متوفر بـ 3 ألوان ، اختر لونك المفضل! أنيق ، للجنسين وفعال

السعر بعد العرض : * 13 دينار* فقط 🔥
_ التوصيل مجاني 🚗 لجميع انحاء المملكة 🥹


______________________

سوق الجمعة .. أجمَل✨ أسهَل ✅ أشمَل 🌐

 

الموقع

نصائح السلامة في التعاملات⚖️
  1. المصداقية أساس التعامل .
  2. تجنب المعاملات المشكوك في صحتها .
  3. احذر من العروض غير الواقعية .
  4. النقد أو التحويل من خلال المحافظ الالكترونية هي أسهل الطرق في الدفع لعامة الناس ..لكن يجب أن تتوثق من الطرف الآخر قبل إتمام عملية البيع أو الشراء .
  5. التأكد من جودة المنتج أو الخدمة المقدمة ، و مطابقته لما هو معلن عنه .
  6. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع .
  7. «رحم الله رجلاً سمحاً إذا باع، وإذا اشترى، وإذا اقتضى» .. حديث شريف .

حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام أندرويد مجاناً
  • Android App
حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام آيفون مجاناً
  • IOS App