الوصف

النوع : بيع
الحالة : جديد
الضمان (الكفالة) : نعم

سخان مروحة صغيرة سخان🫶🏻🥹

هل تشعر بالبرد في الغرفة أو المكتب خلال فصل الشتاء؟ سخان الفضاء مصمم تمامًا ضد البرد ويبقى دافئًا معك! يساهم مستويان مدمجان بقوة 400 واط جنبًا إلى جنب مع تقنية تسخين سيراميك PTC في منطقة تسخين سريعًا. تغطية تسخين 40-90 قدم مربع ، ترتفع درجة الحرارة 5-10 درجات فوق المحيط ، جهد الدخل: 220-240 فولت. • سخان المروحة مصنوع من مادة عازلة. 

سيتم إيقاف تشغيل منظم الحرارة الداخلي تلقائيًا عندما تزيد درجة الحرارة الداخلية عن 176 درجة فهرنهايت (80 درجة مئوية). تسمح حماية الوجه باستخدام هذا السخان المحمول على حافة سجادة سطح الطاولة. • 

يحتوي سخان المكتب على وضعين ، اضبط منظم الحرارة القابل للتعديل على درجة الحرارة المرغوبة أو اختر من بين إعدادين هادئين – حرارة عالية أو مروحة فقط. • 

ضعه على المكتب بالقرب منك أو ضعه على الأرض لتدفئة قدميك أثناء العمل أو القراءة أو التلفزيون ، إلخ. سهل الاستخدام: السخان اليدوي مصنوع من أجلك راحة. ببساطة قم بتوصيل السخان اليدوي في منفذ تسخين سريع وسهل على الفور!

كهربائي صغير مفيد في الحائط (400 واط) درجة حرارة قابلة للتعديل: سيتم عرض سرعة الرياح بواسطة مؤشر LED الرقمي. يمكنك ضبط درجة الحرارة في أي وقت وفقًا لاحتياجاتك للحفاظ على درجة الحرارة في أفضل مستوى. رائع لأي مكان في المنزل: أوكار ، زوايا قراءة ، عمل ، حمامات ، غرف نوم ، مكاتب ، مكاتب منزلية ، معسكرات ، مساحات عمل ، مقاعد ، أقبية ، جراجات. مساحة سيراميك محمولة: يسخن المدفأة بسرعة عندما تأتي إلى المنزل أو مكان العمل في تلك الأيام الباردة. مثالي لاصطحابه معك إذا كنت ذاهبًا في رحلة عربة سكن متنقلة! فقط قم بتوصيل السخان اليدوي للحصول على علاج ممتع دافئ! الميزات والفوائد: • مدمج ورائع للسفر • سخان شخصي مدمج. • عرض رقمي لدرجة الحرارة تعليمات التشغيل: 

1. قم بتوصيل منفاخ الهواء الدافئ بمأخذ الطاقة المطلوب 200 ~ 240 فولت. استخدم “دوران القابس” للوضع الأكثر 
ملاءمة على الحائط (انظر الإعداد 3 تعديل الاتجاه الشق). 

2. اضغط على “تشغيل / إيقاف” على جانب الوحدة إلى “تشغيل” موقف لتشغيل المدفأة. 

3. حدد درجة الحرارة التي تريدها باستخدام زر ” ” لخفض درجة الحرارة بينهما 5-32 درجة مئوية على “

السعر بعد العرض : 13 دينار فقط 🥹
شامل التوصيل 🚗 لجميع انحاء المملكة 


______________________

سوق الجمعة .. أجمَل✨ أسهَل ✅ أشمَل 🌐

 

الموقع

نصائح السلامة في التعاملات⚖️
  1. المصداقية أساس التعامل .
  2. تجنب المعاملات المشكوك في صحتها .
  3. احذر من العروض غير الواقعية .
  4. النقد أو التحويل من خلال المحافظ الالكترونية هي أسهل الطرق في الدفع لعامة الناس ..لكن يجب أن تتوثق من الطرف الآخر قبل إتمام عملية البيع أو الشراء .
  5. التأكد من جودة المنتج أو الخدمة المقدمة ، و مطابقته لما هو معلن عنه .
  6. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع .
  7. «رحم الله رجلاً سمحاً إذا باع، وإذا اشترى، وإذا اقتضى» .. حديث شريف .

حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام أندرويد مجاناً
  • Android App
حمِّل تطبيق سوق الجمعة على نظام آيفون مجاناً
  • IOS App